عن الشركة

تقدم Exness خدماتها للمتداولين حول العالم منذ عام 2008، ملتزمة بتوفير تجربة تداول مثالية من خلال تكنولوجيا متطورة، أمان قوي، شروط تنافسية، ودعم مخصص.

تأسست في سانت بطرسبرغ، روسيا، ركزت Exness في البداية على السوق الناطقة بالروسية قبل التوسع دوليًا. اليوم، ترحب الشركة بالعملاء من أكثر من 180 دولة وتعالج أكثر من 60,000 معاملة يوميًا في مختلف فئات الأصول بما في ذلك الفوركس، المعادن، المؤشرات، الطاقات، الأسهم، والعملات الرقمية.

من نحن - Exness.

كوسيط دولي موثوق يخضع للتنظيم في عدة ولايات قضائية رئيسية، تضع Exness الأمان في طليعة أولوياتها. تُفصل أموال العملاء في بنوك من الدرجة الأولى ومحمية بتشفير متعدد المستويات، بروتوكولات أمان سيبراني متقدمة، وتدقيق دوري.

مكتب Exness

تعطي Exness الأولوية للشفافية، حيث لا تخفي أي أسرار عن شروط التداول، الفروقات الدنيا، أو أي رسوم. لا توجد رسوم على الإيداع/السحب، الخمول أو الصيانة. تبدأ العمولات من دولار واحد فقط لكل لوت على فروقات خام تصل إلى 0.1 نقطة على حساب Pro.

تلعب التكنولوجيا دورًا رئيسيًا في مهمة Exness لتسهيل التداول السلس عالميًا. توفر منصات التداول الخاصة وتطبيقات الجوال تخطيطًا قويًا، أكثر من 50 مؤشرًا فنيًا، أتمتة التداول، وتنبيهات في الوقت الفعلي. كما يتم دعم المنصات الشعبية MT4 وMT5.

تدفع رضا العملاء Exness. فريق الدعم المخصص متاح 24/5 عبر الدردشة الحية، الهاتف، البريد الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي بأكثر من 15 لغة. تستمع الشركة بنشاط إلى التعليقات وتنفذ التحسينات، مما يعكس فلسفتها المركزة على المتداول.

مع سجل حافل، بنية تحتية تداول مثالية، وتركيز على الثقة والشفافية، تواصل Exness تمكين المتداولين عالميًا نحو أهدافهم المالية. مع توسيع قدراتها ووصولها، تستمر الرحلة في الحفاظ على أعلى المعايير.